Atkins is a Sustainable Keto Diet

يستمر Keto في الظهور في المحادثة. يبدو أن الجميع "يجرب" الكيتو هذه الأيام بهدف حرق الدهون وفقدان الوزن. الكلمة الأساسية هي "محاولة". النظام الغذائي الكيتوني القوي يعني أن 5 إلى 10 بالمائة فقط من إجمالي تناولك اليومي للمغذيات الكبيرة يأتي من الكربوهيدرات، و15 إلى 20 بالمائة يأتي من البروتين و60 إلى 75 بالمائة يأتي من الدهون. من أجل الحفاظ على نظام الكيتو الغذائي الصارم، عليك البقاء في الحالة الكيتونية، مما يعني أنه يجب عليك اتباع هذا النظام الغذائي بشكل مثالي؛ حتى أصغر الغش يمكن أن يخرجك من الحالة الكيتونية. لا تفهموني خطأ. الكيتو شيء جيد. تمامًا مثل النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات مثل أتكينز، فإنك في الكيتو تحرق الدهون للحصول على الوقود. في الواقع، العديد من الأشخاص الذين "يجربون" الكيتو يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات (راجع أهم أخطاء نظام الكيتو وكيفية تجنبها) هنا).

 هناك علم قوي وراء كل من الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والكيتون، لكنني أعتقد ذلك يعتبر نظام أتكينز 20 و40 شكلاً أكثر مرونة وبالتالي استدامة من نظام الكيتو الغذائي. على مدار أكثر من 40 عامًا، استخدمنا معرفتنا بعلوم التغذية لمساعدة الأشخاص على إدارة البروتين والكربوهيدرات والسكر. مع أتكينز، لا يزال بإمكانك إنقاص الوزن وتحسين صحتك مع استهلاك مستويات أقل من الكربوهيدرات وحرق الدهون للحصول على الوقود. يمكنك استهلاك كميات مثالية من البروتين والدهون الصحية والكربوهيدرات الغنية بالألياف على شكل خضروات في Atkins 20®، وفي Atkins 40®، لديك المزيد من التنوع والخيارات طالما أنك عند 40 جرامًا أو أقل من صافي الكربوهيدرات يوميا.

يمكنك الوصول إلى الحالة الكيتونية إذا اتبعت ذلك اتكينز 20 و اتكينز 40 . على الرغم من أنها خارج نطاق الكيتوزية، يمنحك Atkins 100™ القدرة على تخصيص خطتك وفقًا لاحتياجاتك وذوقك مع الاستمرار في تحسين صحتك والشعور بالارتياح وتناول مجموعة واسعة من الأطعمة اللذيذة. لا يوجد نظام غذائي معين يناسب الجميع، ولكن نظام أتكينز هو نهج شخصي أكثر مرونة يمكنك الاستمرار عليه على المدى الطويل.

 هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن نظام الكيتو منخفض الكربوهيدرات؟ تحقق من هذه أشرطة الفيديو والعروض التقديمية من مؤتمر العلوم الناشئة لتقييد الكربوهيدرات والكيتوزية الغذائية.